قد تكون قد رأيت اسم تطبيق يُسمى FaceApp يظهر على مجموعة من الصور الغريبة على مواقع التواصل الإجتماعي، هذا هو التطبيق الذي يجب عليك تحميله لتغيير مظهرك بضغطة زر وحيدة. إن تطبيق FaceApp بإمكانه صنع بعض الصور المضحكة لك ولأصدقائك ولأفراد أسرتك عبر تغيير الجنس من ذكر إلى أنثى، زيادة الإبتسامة أو إضافة بعض التجاعيد التي تحول الصورة من صورة شاب إلى صورة رجل عجوز، أو العكس. الرائع بالأمر أن هذا التطبيق يُعتبر مجاني، ولكن هناك بعض الخصائص المغلقة والتي يتم فتحها عبر دفع رسوم بسيطة حتى تتمكن من الإستمتاع بكامل التطبيق على هاتفك. إذا أردت معرفة كيفية تحميل التطبيق، تابع المقال.

تطبيقات للموبايل

سوف تجد تطبيق FaceApp على Android وiOS، ويمكنك تحميل التطبيق بسهولة من Apple App Store أو Google Play Store على الفور. تحميله لا يختلف عن تحميل أي تطبيق أخر، وقد يستلزم الأمر أن تقوم بإدخال كلمة مرورك أو رمز الدخول الخاص بهاتفك قبل التحميل. إن استخدام التطبيق هو أمر في غاية السهولة وسوف يسمح لك بتعديل الصور الجديدة التي قمت بالتقاطها من خلال الكاميرا الخاصة بالتطبيق أو الموجودة لديك على الهاتف. يمكنك بكل سهولة عبر صفحة التطبيق الرئيسية اختيار صورة عبر الضغط على زر “All Photos”، أو توجيه وجهك لاتخاذ صورة من خلال الكاميرا الخاصة بالتطبيق.

سوف يتم وضع الصورة التي قمت باختيارها في خانة تُسمى “Original”، ولكن إذا قمت بالتحرك إلى اليمين، سوف تجد بعض الإختيارات مثل Smile، Smile 2، Spark، Old، Young، Female، Male. إذا اخترت إحدى الإختيارين Smile وSmile 2 سوف يتم وضع صحكة على وجهك عبر فتح الفم وإضافة أسنان، بينما Spark سوف يقوم بتنعيم بشرتك. وهناك Male وFemale اللذان يضيفا إلى الصورة بعض الخصائص المذكرة أو المؤنثة. ولكن الإختيار الأطرف هو اختيار Old وYoung والذي سوف يمنح وجهك بعض التجاعيد أو يخفيها. يُعد هذا التطبيق هو الأروع على الإطلاق ويستخدمه العديد من المستخدمين حول العالم، فهل تريد تجربته أيضاَ؟!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *