مع التقدم التكنولوجي الكبير الذي نشهده حالياً في العالم بأسره، ظهرت بعض الإكتشافات التكنولوجية على مر العصور كي تجعل حياة الإنسان أفضل وأسهل، لذلك ظهر في أحد المتاجر المرموقة لبيع النظارات الشمسية والنظارات الطبية في مصر اختراع تكنولوجي جديد وهو عبارة عن اختيار النظارات المناسبة للوجه بدون تجربتها على الطبيعة! كيف هذا!، تتلخص تلك التكنولجيا الحديثة في أنه عند دخولك المتجر، يتم إعطائك التابلت الخاص بالمتجر وفتح ما يُسمى بالمرآة الإفتراضية أو Virtual Mirror وفيها يتم تحديد أبعاد الوجه بشكل جيد ومدروس، لتظهر لك بعد ذلك في الأسفل مجموعة كبيرة من النظارات الشمسية والطبية التي تلائم أبعاد هذا الوجه، مع استبعاد أي موديل لا يناسب الوجه، تقوم بالضعط على أي شكل تريده وسوف تراه أمامك على التابلت وكأنك قد ارتديته في المرآة.

نظارة شمسية
تجربة نظارة شمسية

تعمل تلك التكنولوجيا على تسهيل قرار الإختيار، كما أنها تجعل الأمر محصوراً على عدد أقل من النظارات ولا تجعلك تغفل عن وجود شكل معين يكون هو الأنسب على وجهك. تُعتبر تلك التكنولوجيا هي الاولى من نوعها في مصر والشرق الأوسط، ولكنها ليست الأولى في العالم، حيث قامت شركة Rey-Ban للنظارات الشمسية منذ سنوات بتقديم تلك الخاصية على موقعها الإلكتروني الذي يسمح لك بتجربة مجموعاتها من النظارات الطبية والشمسية وأنت في منزلك عبر دخولك على الموقع.

نظارة شمسية

ومن المعلوم لدى الجميع أن النظارات سواء كانت طبية أو شمسية أصبحت متداولة بشكل كبير خاصة بالنسبة للسيدات التي تحبذ ارتداء النظارات الشمسية مثلها مثل المجوهرات والمشغولات الذهبية على الرغم من ارتفاع سعر الذهب في العالم في الآونة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *